The عقارات بغداد Diaries

Wiki Article



تتشابه الإسكندرية والقاهرة في أنها تضم منطقة رئيسية كبرى في منتصف المدينة تتلاقى عندها خطوط المواصلات والنقل، ألا وهي "منطقة وسط البلد".

الجلالة العين السخنة.. أهم المعلومات عن كبرى المشروعات القومية في مصر الجلالة العين السخنة مشروع قومي ضخم يأتي بعد مشروع العاصمة الإدارية الجديدة كثاني

كابيتال جاردنز - بالم هيلز, كمبوندات مدينة المستقبل, مدينة المستقبل, القاهرة

استثمر في المستقبل: مجمع أوبتيما للاعمال في العاصمة الجديدة

تكثر المحلات التمليك والمكاتب الإدارية التي تصلح كمقر لعيادة أو شركة صغيرة في عدد من الشوارع الكبرى والشهيرة، مثل: شارع عباس العقاد، وشارع مكرم عبيد، وشارع مصطفى النحاس، وشارع حسن المأمون، وشارع يوسف عباس، وشارع الطيران.

يُعد شارع مكرم عبيد من أهم الشوارع التجارية في مدينة نصر؛ ويضم العديد من الشركات والعيادات الطبية لكبار الأطباء وكذلك معامل التحاليل والمستشفيات بالإضافة إلى العديد من المولات الشهيرة مثل سيتي ستارز وسيتي سنتر، ومنطقة مطاعم وكافيهات.

تعد شقق للبيع في القاهرة الجديدة خاصة التجمع الخامس، أفضل المناطق للباحثين عن تجاري للبيع  بأنواعها أو شقق تمليك للبيع ذات مستوى راقي ومساحات كبيرة، وأغلب الشقق التمليك المتاحة في القاهرة الكبرى تجدها في كمبوندات القاهرة الجديدة الراقية، مثل:

ماونتن فيو اى سيتي, كمبوندات التجمع الخامس, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

يعد شراء العقارات من معلومات إضافية أنجح أنواع الاستثمار العقاري وتعتمد فكرته على شراء عقارات بأثمان قليلة نسبيًا في المدن الجديدة والانتظار قليلًا لحين زيادة ارتفاع الأسعار وبيعها بربح مضمون، وإن كان هذا يتطلب وجود سيولة والانتظار لفترة لا تقل عن سنتين وربما أكثر.

المواقع المفضله يمكن شراء العقارات أو بيعها أو تأجيرها أو استئجارها، ويمكن أن تكون فرصة استثمارية قيمة. يمكن أن تكون قيمة العقارات

يبحث الكثيرين عن شقق تمليك في القاهرة بأسعار رخيصة لذا تعتبر المدن الجديدة هي الحصان الرابح في مجال العقارات السكنية حيث تقدم أسعار ومساحات مناسبة لجميع الشرائح. 

وينقسم شارع التسعين إلى طريقين، التسعين الشمالي الذي ينحدر نحو طريق الإسماعيلية، بينما ينحدر التسعين الجنوبي نحو طريق العين السخنة.

تنتشر محلات تجارية للبيع في وسط البلد أو للإيجار تهتم ببيع  للملابس والمنتجات الجلدية التي يعود تاريخ بعضها لبداية القرن العشرين، كما تنتشر بالمنطقة عدة مقاهي ومطاعم يقصدها الناس من كافة أنحاء القاهرة، ويوجد بالمنطقة عدة فنادق كبرى شهيرة بالإضافة للمتحف المصري الشهير، هذه المعالم المختلفة تجعل المنطقة من أهم مناطق التسوق أو العمل، لذلك تعد مثالية لبدء شركة خاصة أو شراء عقار كمحل أو عيادة.

تعتبر الإسكندرية من العواصم الساحلية لمصر وهي مدينة مليونية وذات نشاط تجاري وسياحي كبير، ولذلك بشراء عقارات تجارية للبيع في الإسكندرية بغرض أن يكون مقر لشركة ناشئة أو ليكون محل تجاري يعتبر استثمار ناجح، خاصة مع كثرة زوار الإسكندرية كل صيف من باقي المحافظات.

Report this wiki page